الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010

المصري يكتسح وادي دجلة بالأربعة ويدخل المربع الذهبي للدوري الممتاز


المصري يكتسح وادي دجلة بالأربعة ويدخل المربع الذهبي للدوري الممتاز

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
08:38 م
14
سبتمبر
2010


اكتسح النادي المصري مضيفه وادي دجلة بأربعة أهداف نظيفة في الأسبوع الخامس للدوري الممتاز ليدخل النادي البورسعيدي المربع الذهبي لجدول المسابقة.
ورفع المصري رصيده إلي 8 نقاط ليحتل المركز الرابع بفارق نقطتين عن الإنتاج الحربي المتصدر علما بأن الفريقين لعبا 5 مباريات فيما لعب الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط 3 مباريات فقط.
فيما توقف رصيد وادي دجلة عند 3 نقاط فقط كان الفريق قد تحصل عليها في الأسبوع الأول للدوري قبل ان يتلقى الفريق 4 هزائم متتالية جعلته صاحب اضعف خط دفاع في الدوري بعدما أصيب مرماه بـ16 هدف.
وفرض المصري سيطرته المطلقة علي مجريات اللقاء من البداية بفضل نجمه الأول المهاجم البوركيني عبدالله سيسيه الذي افتتح مهرجان الأهداف في الدقيقة 10 من تسديدة قريبة من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 20، ضاعف احمد شديد قناوي النتيجة للضيوف من صاروخ ارض – جو أطلقه لاعب المصري من خارج منطقة الجزاء.

وبداية من الدقيقة 37 اضطر وادي دجلة لإكمال المباراة بعشر لاعبين فقط بعدما اشهر حمدي شعبان حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب احمد مجدي.
وكان للنقص العددي أثرا بالغا في زيادة غلة الضيوف الذين رفضوا ان ينتهي الشوط الأول دون إضافة الهدف الثالث عندما مهد سيسيه الكرة لعبدالسلام نجاح الذي سدد مباشرة في المرمي بنجاح.
وفي الشوط الثاني، أكمل سيسيه الرباعية في الدقيقة 82 بمجهود فردي رائع داخل منطقة الجزاء ليرفع المهاجم البوركيني عدد أهدافه في الدوري الي 3 أهداف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

شات مدونة مصراوى