الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010

الصحافة التونسية تتمنى تصدر الترجي لمجموعته ومواجهة الأهلي.. فيديو



جماهير الترجي التونسي تمتاز بحماسها الشديد لفريقها
جماهير الترجي التونسي تمتاز بحماسها الشديد لفريقها
02:13 م
14
سبتمبر
2010


على عكس الحال في مصر، تمنت الصحافة التونسية ان يتصدر فريق الترجي مجموعته الإفريقية من أجل مواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال افريقيا.
وقالت صحيفة الصباح ان الترجي عليه الفوز على ديناموز هراري في الجولة الأخيرة بالمجوعة الأولى التي ستقام السبت حتى يضمن صدارة المجموعة ومواجهة الأهلي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية.
وسيلتقي الترجي في حال تصدره لمجموعته الأهلي يوم 2 أو 3 أكتوبر في لقاء الذهاب بالقاهرة، والعودة في رادس يوم 16 من نفس الشهر.
ويحمل الأهلي ذكريات تاريخية على ملعب رادس بتونس، اذا انه صعد بالأهلي للدور النهائي لدوري أبطال افريقيا عام 2001 بهدف التعادل الشهير الذي سجله سيد عبد الحفيظ في الترجي، كما انه أيضا شهد تتويج الأهلي بأغلى بطولاته الإفريقية عام 2006 بهدف أبوتريكة في الصفاقسي.
من جانبها، أشارت صحيفة النهار ان تصدر الترجي لمجموعته ومواجهته للأهلي سيعطيه أفضلية لعب مباراة العودة في الدور نصف النهائي على ملعبه، وذلك على عكس ما اذا حصل على المركز الثاني.
يذكر ان أطراف المربع الذهبي قد تحدد قبل مباريات الجولة الأخيرة التي ستقام يومي السبت والأحد بصعود الترجي التونسي ومازيمبي الكونجولي عن المجموعة الأولى وشبيبة القبائل الجزائري والأهلي عن المجموعة الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

شات مدونة مصراوى